Arabic

البداية في الكويت في عام 2013 كمنظمة تجارية رئيسية ركزت في توريد معدات حقول النفط و البضائع الصناعية و دخلت في وقت لاحق في البناء الصناعي . الخليج زال لوازم أساسا لمختلف الصناعات ذات الصلة حقول النفط مثل البتروكيماويات والمصافي و الحفر، و قطاع الطاقة و غيرها من الصناعات.

GULF مجموعة ZAL ديها مجموعة واسعة من الاهتمام في التجارة والمقاولات ، والبناء والخدمات. وتشمل الأنشطة التجارية والتوزيع، و بيع، وتوريد معدات حقول النفط والصناعية ، والهندسة، ومواد البناء لمختلف الصناعات في الكويت مثل المصافي و النفط الحفارات ، قطاع توليد الطاقة و تحلية المياه والنباتات، و النفط الخام جمع المرافق والصناعة البتروكيماوية وغيرها . يأخذ التقسيم العالمي لل مقاولات مشروعات البناء والهندسة المدنية في القطاع الصناعي. يقدم مجموعة الخليج زال مختلف خدمات الصيانة و تأجير المعدات.

الخليج زال يمكن أن تصبح اسم موثوق به في مجال الأعمال التجارية العرض من خلال خدماته المتفانية و قادر على الفوز على موافقة و التقدير من جميع كبرى مشاريع سياحية. و عملاء القطاع الخاص. وقد تحقق ذلك من خلال ضمان جودة المنتجات والخدمات الفورية في جميع الأوقات.
سنة التأسيس: 2013
المتخصصة في : حقل النفط و اللوازم الصناعية
معرض و المكتب: الأحمدي المنطقة الصناعية ، الأحمدي ، الكويت.

Leave a comment